من نحن

لا شك أن الثقافة الصحية هي نقطة التقاطع ما بين الإعلام والفرد وأن التكامل ما بين الاثنين، يُحدث مزيدا من الوعي الثقافي بين أهل التخصص و المجتمع عبر مختلفأدوات التواصل الإلكتروني الحديثة، وهي عناصر عملت على تعزيزالتواصل من جهة، وفتحت المجال على مختلف الخدمات الطبية من جهة ثانية.
و انطلاقاً من هذه الرؤية التكاملية ، اهتمّمركز ديمة لطب الأسنان بالتكامل ما بين الشأن الخدماتي الطبي المتعلق بطب الأسنان و محاولة توصيل خدمات هذا التخصص للجميع، وهو تكامل ناقل للفائدة الصحية

في هذا الإطار كذلك تم إنشاء مركز ديمة لطب الأسنان . وقد اهتم القائمون على المركز بتوفير و تطوير مختلف الخدمات الطبية المتعلقة بالأسنان و تقديمها بشكل حديث يتوافق مع قدرات كل العملاء . و توصيل إصداراتها الدورية وأنشطتها الخدماتية كافة.
يحوي مركز ديمة على أشهر الأطباء و المختصين في المجال عبر الوطن العربي، وذلك لخلق شراكة خدماتية طبية وتطويرها، و توصيلها للمواطن العربي للحصول على ضمان متكامل لخدمة صحية تتعلق بالأسنان ذات جودة .

مركز ديمة لطب الاسنان

ابتسم دائما

خلق مجتمع صحي متناسق بنكهة تواصلية من خلال تقريب احدث برامج و آليات تقويم الأسنان و الحفاظ على الصحة بتقنية عالية الدقة تتناسب مع ظروف و قدرات جميع شرائح المجتمع العربي.

مركز ديمة لطب الاسنان

خدمات مميزة

عيادات ديمة لطب وتجميل الأسنان هي ثمرة جهود علمية وعملية وخبرات طويلة تهدف الى تقديم خدمات علاجية وتجميلية على مستوى الأسنان والوجه والفكين للكبار والصغار وفق أحدث الطرق العلاجية وآخر ماتوصلت إليه تكنولوجيا طب الأسنان .

عمل تشاوري :

ينتهج المركز أسلوب عمل تعاوني متكامل من خلال فريقي العمل الطبي والإداري سيان بدءا من استقبال العميل ودراسة حالته وتحديد خطته العلاجية الى استكمال المرحلة العلاجية في عيادات متخصصة مجهزة بشكل كامل وحديثة تتكفل بتغطية كافة احتياجات عملائنا

عيادات متنوعة و متخصصة :

يضم المركز مجموعة عيادات وأقسام مختلفة تغطي كافة التخصصات الطبية في مجال طب وتجميل الاسنان والابتسامة .

الكادر الطبي

لسنا مقلدين لغيرنا إنما لنا أسلوبنا المتخصص و رؤيتنا التي نأمل ان تتوافق مع كل أهدافكم ضمن المركزين و يشرف على خدمتكم عبرها نخبة أطباء مؤهلين يتجاهلون الفشل و يؤمنون بالنتائج.


شركاء النجاح

لدينا شركاء نجاح يعملون معنا برعاية متكاملة الجوانب المادية و المعنوية لأن الرؤية موحدة و الهدف موحد